Time Management إدارة الوقت: نظم نفسك لتحقق أفضل أداء

Get a grip on your workflow and workspace for peak efficiency, and take control of your productivity

$15.99

SKU: time-management-arabic Category: Tags: , , ,
Description

نظرة عامة على محتوى الدورة التدريبية

الوقت من ذهب، هكذا يقول المثل، لكن الكثيرمنه يضيع بسبب الاضطراب وعدم التنظيم. كما أننا نتعامل مع وابل من التكنولوجيا، والبشر، والمهام التي يمكن أن تساهم في عدم الانتظام. الكثير منا يجد أنهم ينتقلون من مهمة إلى أخرى محاولين إنهاء كل شيء

اليوم سنتعلم كيف نحقق الاستفادة القصوى من الوقت عن طريق التحكم في سير العمل ومساحة المكتب،

.واستخدام المنظم الخاص بك بشكل فعال وتفويض بعض من العمل إلى أخرين


أهداف الدورة

Course Content

Lessons Status

Example Certificate

Cudoo Certificate Sample

$15.99

Course features:

10 hours

Full Lifetime Access

Available on Web

Certificate of completion

16 Enrolled